العودة   أكاديمية التدريب الاحترافي > أكاديمية التدريب الاحترافي للتسويق والإعلانات للبرامج والمراكز التدريبية > أكاديمية الإعلان للبرامج التدريبية للمراكز والمعاهد التدريبية
 

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-25-2021, 09:14 AM
غاوي فرفشة غير متواجد حالياً
غاوي فرفشة
الأعضاء
 

افتراضي تحميل لعبة جاتا مضغوطة من ميديا فاير

النسخة الحاسوبية من لعبة GTA "GTA" هي أقوى سلسلة من ألعاب الأكشن ، فهي تتمتع بجمهور كبير ومحبوب للغاية ومحبوب من قبل الجميع ، الإصدارات غنية ومتنوعة ، كل نسخة حققت نجاحًا أكبر من اللعبة السابقة. يطلق عليه لص السيارات ، وهو بطل اللعبة ، وتدور أحداث اللعبة حوله ، والخطير يسمى المافيا.


الشخصية الخطيرة في لعبة Jata هذه تحاول الهروب من مطاردة الشرطة له لأنه يقوم بالترهيب والترهيب. يحاول سارق السيارات الذكي والمحترف استخدام أساليب مختلفة للتهرب والالتفاف على الموقف حتى يتمكن من تنفيذ مهمته دون الوقوع في أيدي الشرطة. إنه رجل خطير للغاية وقوي وذكي.
هذا الرجل الخطير يعمل مع عصابة المافيا في لعبة جاتا كما قلنا هذه أكبر وأخطر عصابة معروفة في العالم. اعتمدت العصابة على سرقة السيارات وجمع الأموال والقيام بمهام مختلفة. قد يكون لديه مساعدين في اللعبة ، لكن هذا لا يؤثر على مستوى الشخص القوي والذكاء. يمكن لص السيارات أن يقود أي شيء يجده على الطريق ، سواء كانت سيارة مسروقة أو دبابة أو دراجة ، وأي شيء يمكن أن يقودها لأداء مهمته والهروب من الشرطة.
تؤدي الشخصيات الخطرة في اللعبة مهامًا مختلفة تكلفه بها العصابة وتقاتل الشرطة أثناء الفرار منه. قد يضطر لقيادة دبابة. هاجم الشرطة من دبابة مسروقة كان يقودها. ثم اجمع كل جوائزه وامنحها لزعيم عصابة عصابات المافيا الخطيرة بعد انتهاء مهمته.
في إصدار الكمبيوتر من لعبة gta ، يمكن لص السيارات سوبرمان استخدام أي شيء يجده أمامه كوسيلة نقل أو للهروب من الشرطة. لذلك ، يمكنه أيضًا اللجوء إلى طريقته المهمة في قيادة دراجة خفيفة ، لأنه يقود أي شيء لمحاولة الهروب من الشرطة وقادر على أداء مهمته والعودة إلى رئيس المافيا.
عندما تدخل لعبة GTA وتقوم بمهام معينة ، يمكنك الحصول على أسلحة جديدة. سوف تحصل على أسلحة جديدة. تحتوي اللعبة على مجموعة من الألعاب الصغيرة ، والتي يتم دمجها في لعبة كبيرة تسمى GTA. في رحلة سوبرمان لأداء المهام المختلفة التي سيؤدها ، ستتعرض لمغامرات مختلفة. في كل مغامرة ، ستواجه أنواعًا مختلفة من اللعب ، مما يجعلك تشعر أن اللعبة ممتعة للغاية ولن تشعر بالملل عند اللعب. .
في نهاية اللعبة ، هذا اللص العربي الخارق القوة والذكي للغاية سيقتل زعيم عصابته الخطيرة ويأخذ كل الأموال.سيكون أعضاء العصابة تحت سيطرته لأنه سيصبح قائد العصابة الجديد وهو مثير للاهتمام. أقوى وأذكى ألعاب GTA.


تحميل لعبة GTA






رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Free counters!